Saturday, June 16, 2012

ماذا يحدث عندما يكون دخل المرأة أكبر؟!




0

لماذا الرومانسية المجنونة أفضل على التلفاز


كلنا رأينا أفلامًأ أميركية حيث الفتاة تقع في حب الشاب وهو يقوم بشيء غبي وينفصلان عن بعضهما. فتذهب الفتاة المدمرة إلى المطار أثناء سماعنا لأغنية لـAdele/Gabrielle/Westlife. يعترف الشاب بأخطائه ويسرع إلى المطار إلى قاعة الذهاب فيخرق قواعد عدة ليعلن لها عن حبه. كلما تشاهدين هذه الأفلام الرومانسية هناك جزء منك وهو الجزء الذي شاهد الكثير من أفلام ديزني في صغرك يتمنى حدوث ذلك في الحقيقة. ولكن في الواقع قد يزعجك ذلك الأمر. لقد أنفقت مبلغاً كبيراً على تذكرة الطائرة، ألم يكن بإمكانك إخباري بذلك منذ البدء؟!!
ولكن المشكلة في هذه الحركات الرومانسية المبهرجة والمفرطة هي أنه لا بد أن يحصل شيء خطأ أولًا. وبالطبع كل ذلك يبدو جميلًا على التلفاز. فتكون صاحبة القلب المفطور ذاهلة لمدة 20 دقيقة قبل أن تسبح في بركة من الورود مع خلفية موسيقية ساحرة. يبقى الماكياج مكانه بعد أن تجري دمعة واحدة على وجهها، ولانرى عيون الباندا المنتفخة أو الأنف السائل.  ولا وجود لجملة “يا إلهي لقد أمضيت الليلة الماضية أبكي على جهاز تسجيل الرسائل الصوتية أشكو لأصدقائي ولا يمكنني حذفها”.
طبعًا في الحقيقة القلب المفطور يسبب اعتصارًا في المعدة وغثيانًا ومن الأفضل تجنبه كيفما كان حتى ولو نتج عنه هدايا براقة في النهاية. على الرغم من رومانسية الموقف عندما يظهر الشاب الذي أخطأ بحقك على باب منزلك مبديًا الندم وحاملًا قطعة مجوهرات ساحرة إلا أنه من الأفضل البحث عن بعض الاستقرار في حياتك.

فيلم بريدجيت جونز
حسناً فالليالي التي تقضينها في التنظيف ومشاهدة حلقات الإعادة للمسلسلات، قد لا تكون مثل الأحلام ذات النهاية السعيدة ولكنك في الأخير تعرفين على ماذا ستحصلين. لأنه في الواقع المشاعر الرومانسية التي تشعرك بفراشات في معدتك هي نتيجة الدراما ونعلم أن الدراما ليست صديقتك.
لذا في المرة المقبلة التي تلتقين فيها بشريكك بعد نهاية أسبوع طويلة أمضاها مع أصدقائه ولم يجلب معه هدايا أو ورود لا تشعري بالإحباط لأنه يفتقد للرومانسية. رحبي به ولمحي له عن الحذاء الجميل الذي تريدينه كهدية لعيد ميلادك. ففي الأخير إذا كان يدللك كل السنة لن تشعري بميزة المناسبات الخاصة.
0

'' البرادعى '' : رغبة '' الإخوان '' فى '' الكعكة كلها '' وراء '' الانقلاب العسكرى ''


لقاهرة - حذر الدكتور محمد البرادعى، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، المصريين من الإتيان بـ«إمبراطور جديد» فى سدة الحكم يفرض هيمنته الكاملة على الأمة، متهماً جماعة الإخوان المسلمين وشباب الثورة بالسماح لـ«جنرالات المجلس العسكرى بإجراء انقلاب». واعتبر أن مصر تعيش الآن ظروفاً أسوأ مما شهدته إبان ما سماه «ديكتاتورية الرئيس السابق حسنى مبارك».
وعلق «البرادعى»، فى تصريحات لصحيفة «جارديان» البريطانية نشرتها السبت ، على دور الإسلاميين بعد تنحى الرئيس السابق بقوله إنهم حاولوا الاستئثار بـ«الكعكة كلها»، وكانت النتيجة أن المجلس العسكرى استطاع أن يخطط هجوما على الثورة، وإن جماعة الإخوان المسلمين لم تخدم نفسها جيداً، وأخافت الناس ببعض الآراء المتطرفة التى تقدمها وغيرها من الجماعات الإسلامية، ويجب على الإخوان أن تدرك أن الأصوات التى حصلت عليها فى الانتخابات البرلمانية ليست انعكاسا حقيقيا لوجودها فى الشارع.
وقال «البرادعى» إن خطأ شباب الثورة الذى وصفه بـ«التاريخى» هو عدم وجود مطلب موحد، وإن الزخم الثورى توقف بعد فشلهم فى احتضان قيادة مؤسسية، معرباً عن أمله فى أن يتعلموا الدرس، وإعداد أنفسهم للانتخابات المقبلة، والضغط من أجل المصالحة الوطنية.
وأضاف: «نحن فى فوضى كاملة ومرتبكة، وأصبحنا تحت ظروف أكثر سلبية، ولا يمكن إجراء انتخابات نزيهة فى ظل استمرار المجلس العسكرى فى الحكم، لأننا سننتخب رئيساً دون دستور أو برلمان، وسيكون إمبراطورا جديدا يجمع بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وله حق سن القوانين وتعديل الدستور كيفما يرى».
وتوقع «البرادعى» فوز الفريق احمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية التى تنتهى الأحد ، واعتبر فوزه بمثابة ارتداد للخلف، لأنه فى ظل الوضع الحالى سيكون مدعوما من المجلس العسكرى، بينما السلطة السياسية فى يد المجلس. وأعلن مقاطعته التصويت فى الانتخابات، لكنه رفض تأييد دعوات المقاطعة.
ورفض «البرادعى» فكرة أن تكون العودة إلى الشارع الحل الوحيد إذا فاز شفيق، بقوله إن جزءاً كبيراً من المصريين سئم الاشتباكات، وإن عدم التعاون مع الرئيس الجديد والقول إنه ليس لديه شرعية سيكون صعباً لأنه سيكون مختاراً عن طريق الاقتراع.
0

إخلاء سبيل حجازي من نيابة أكتوبر


كتب - محرر مصراوي:
أخلت نيابة أول أكتوبر برئاسة، عمرو مخلوف، سبيل كل من الدكتور صفوت حجازىالداعية الاسلامى، وأسماء محمد أحمد، من سرايا النيابة، بعدما اتهمته الأخيرة بعمل دعاية انتخابية للدكتور محمد مرسى، عقب إدلائه بصوته أمام مقر لجنة القرية السياحية الأولى، دائرة قسم أول أكتوبر، وأثناء اعتراضها على ذلك استقل سيارته، وانصرف.
وفي تلك الأثناء قام شخصان يستقلان السيارة رقم (ن ج 6542 مصر)، بتصوير سيارتها بكاميرا هاتف محمول، وتهديدها بالإيذاء.
ومن جانب آخر تقدم صفوت حجازى ببلاغ إلى المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، وأنكر ما نسب إليه، واتهم السيدة بالتعدى عليه بالسب والشتم.
0

ad

Popular Posts

Contact

Name

Email *

Message *

followers