Tuesday, May 14, 2013

العنب الأسود..فوائد صحية مذهلة تغني عن زيارة الطبيب


يرتبط اسم العنب الأسود بالصحة والغذاء منذ قرون وحتى أنه ظهر في الأدب القديم والأعمال الفنية. تستحضر كلمة عنب إلى بالنا عناقيد العنب الأسود وكؤوس الرومان القدماء المرصعة بالجواهر وعظمة الحقبة الماضية. وما زالت فوائد العنب الأسود صامدة إلى اليوم وحتى أن الأبحاث الحديثة أثبتت وجود المزيد من الفوائد المخبأة في هذه الفاكهة.
المعلومات الغذائية:
العنب الأسود ليس لذيذا فحسب بل مليء بالغذاء. فقليل من العنب الأسود يحتوي على عناصر غذائية قد لا تجدينها في مجموعة متنوعة من الفاكهة مما يجعلك أقرب إلى تحقيق أهدافك الغذائية.
القيمة الغذائية للعنب الأسود تجعل منه غذاء صحيًا، فكل 80 غ من العنب الأسود يحتوي على:
60 كيلو كالوري
14غ كربوهيدرات
فيتامين C: 15% من الكمية الموصى بها
1غ بروتين
1غ ألياف غذائية
أثبتت دراسة نشرت في المجلة البريطانية للتغذية أن عصير العنب الأسود قد يحسن تراجع الذاكرة لدى المسنين. فقد أجريت هذه الدراسة على 12 شخص مسن تم قسمهم إلى مجموعتين، مجموعة أعطيت مكملات عصير عنب أسود لمدة 12 أسبوع ومجموعة ثانية أعطيت مكملات وهمية. في نهاية الأسابيع الـ 12 تم إخضاع الفريقين لاختبارات للذاكرة ووظائف التفكير ووجد أن المجموعة التي تناولت مكملات عصير العنب أظهرت تحسنًا ملحوظًا في الذاكرة والتذكر المكاني واللفظي. إلى ذلك أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات في المختبر تحسنًا في اختبارات المتاهة التي تتطلب مهارات التذكر وتحسنًا في التنسيق والتوازن.
النسب العالية من الفيتامينات والمعادن الموجودة في العنب مسؤولة عن فوائدها الصحية المتعددة. فالعنب يحتوي على نسب عالية من الفيتامين أ وج وب6 إلى جانب حامض الفوليك والكالسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز والزنك والنحاس والحديد التي تعتبر عناصر ضرورية للحفاظ على جسم سليم. يحتوي العنب أيضًا على البوليفينول الذي يتمتع بخصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات من شأنها أن تخفض الضرر الذي تسببه الجذور الحرة للـ DNA . وكان البوليفينول محط تركيز البحث بالنسبة للوقاية من أعراض الشيخوخة وأمراض القلب والأوعية الدموية والخرف وحتى السرطان. وقد أكدت البحوث التي أجريت مؤخرًا على الحيوانات أن البوليفينول الموجود في بذور العنب يخفف من النمو البلاك في الدماغ المرتبط بمرض الالزهايمر.
ولا يجب نسيان بذور العنب التي تقدم فوائد صحية إضافية فهي مصدر المكملات الشهيرة لمستخلص بذور العنب بالاضافة إلى أنها تعمل كمضادة للأكسدة ومضادة للحساسية ومضادة للهيستامين ومضادة للالتهابات. إنها تقوي الأوعية الدموية وتساعدة الدورة الدموية وتحسن ليونة البشرة وتعزز نمو الشعر الصحي. مستخلص بذور العنب يحتوي على البيوفلافونويد الذي يحمي أغشية الخلايا ويقي من ضرر الاكسدة الذي تسببه الجذور الحرة.
مستخلص بذور العنب يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على الصحة، فهو يتمتع يخصائص مضادة للشيخوخة والتي تساعد في تخفيف التجاعيد. إنه يؤمن حماية للقلب والأوعية الدموية من خلال الوقاية من أكسدة البروتينات الدهنية مما يجعل من الصعب عليها أن تلتصق بجدار الاوعية الدموية. كما أنه يقوي بطانات الشرايين مما يجعلها أكثر مقاومة للضرر.
مستخلص بذور العنب يساعد في التحكم بالحساسية فهو يحتوي على الكاتيكين الذي يمنع الانزيمات المرتبطة بتشكيل الهيستامين مما يخفف الحساسية.
يجري حاليًا الكثير من اللغط فيما يتعلق بالخصائص المضادة للشيخوخة للترانس ريسفيراترول. قشور العنب تحتوي على نسب عالية من هذا المكون. وقد أظهرت الدراسات التي أجريت على حقن الترانس ريسفيراترول في الخميرة، الديدان، ذبابة الفاكهة، السمك والفئران زيادة في أمد الحياة. وقد يتمتع الترانس ريسفيراترول بفوائد صحية رائعة من بينها تخفيض مستوى الكوليسترول وأمراض القلب والأوعية الدموية. فقد أثبتت بحوث المختبر في العام 2009 أن الترانس ريسفيراترول استروجيني يفعّل التعبير الجيني للجينات الناقلة التي تم حقنها ويحدث جينات مرتبطة بالاستروجين بشكل طبيعي في الخلايا البشرية المزروعة.
ومن بين الفوائد الصحية العديدة للعنب الاسود هناك الوقاية من الربو، والصداع النصفي، والامساك، وعسر الهضم، والتعب، واضطراب الكلى، والتنكس البقعي، والساد، والكوليسترول، والوذمة والنشاط المضاد للجراثيم. وقد تكون أهم فوائد العنب الأسود قدرته على الوقاية من تراجع الذاكرة مع الكبر في السن وتحسين عملها.
الخصائص المضادة للاكسدة الموجودة في العنب مفيدة لطرد السموم من الجسم التي تتراكم خلال خسارة الوزن. يعرّف المعهد الوطني للصحة مضادات الاكسدة بأنها عناصرتحمي الخلايا من تأثير الجذور الحرة. وإبقاء السموم مثل الجذور الحرة خارج الجسم قد يزيد خسارة الوزن.
الفوائد الصحية:
سكر الدم: العنب الاسود يتمتع بمؤشر نسبة سكر في الدم تتراوح بين 43 و53 وتندرج ضمن الاطعمة ذات مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم. مؤشر نسبة السكر في الدم المنخفض ليس بالضرورة مؤشرًا لفوائد السكر في الدم ولكن في حالة العنب الاسود فإن المؤشر المنخفض ينعكس بفوائد ملحوظة لسكر الدم.
أظهرت دراسات عديدة أن استهلاك العنب وعصير العنب ومستخلص العنب يحسن توازن السكر في الدم وينظم الانسولين ويزيد الحساسية للانسولين.
صحة القلب: أظهرت الدراسات أن العنب الاسود يحد بشكل ملحوظ مخاطر الاصابة بأمراض القلب. وبحسب دراسة أجريت في مركز القلب والاوعية الدموية في جامعة ميشيغان فإن العنب الاسود قد يستخدم للوقاية من أمراض القلب. يمكن أن ترتبط هذه الفوائد بعمل المواد الكيميائية النباتية في العنب التي تحفز عملية وقائية في بعض الجينات مما يخفف الضرر على عضلات القلب. لذلك يعتبر تأثير العنب الاسود على صحة القلب أكبر من تخفيض بسيط في ضغط الدم لغذاء غني بالفاكهة والخضار. فاستهلاك العنب يخفض وينظم معدلات الكوليسترول.
وظيفة الدماغ: الاستهلاك المنتظم للعنب الاسود يحسن وظيفة الدماغ ويعزز الذاكرة والتركيز. وتقترح الدراسات أن الاشخاص الذين يستهلكون عصير العنب بشكل يومي لا يتعرضون لأمراض الدماغ مثل الالزهايمر.
نسبة فلافونويد عالية: الفلافونويد لا يمنح العنب نكهته اللذيذة فحسب بل هو مسؤول عن معظم فوائده الصحية. فلون العنب وعصيره ينتج عن هذه العناصر الغذائية والتي تشكل موادًا كيميائية نباتية. لذا كلما كان الفلافونويد أعلى كلما كان العنب أكثر سوادًا وعصيرًا وكلما كان صحيًا أكثر.
ريسفيراترول: إنه واحد من المغذيات النباتية للعنب الذي يعتقد أنه يؤثر على طول العمر لأنه يبطىء أكسدة الخلايا والجزيئات وهي خاصة تحمي أيضًا من الحالات التنكسية مثل السرطان. والعنب بقشره وبذوره يحتوي على نسب عالية من هذا المغذي النباتي.
الكيرسيتين: إنه مغذ نباتي آخر موجود في العنب ويتميز بخصائص مضادة للالتهابات والاكسدة. تشير البحوث أيضًا أنه يقي من تجلط الدم.

0

واظبي على الرياضة في جميع الظروف وبدون تكلفة!!



المواظبة على التمرينات الرياضية  عامة من أكثر الأمور صعوبة  وخاصة بالشتاء والتي تعاني منها السيدات بالذات بسبب البرد أو المسؤوليات الاخرى التى تزيد باعتبار فترة الشتاء هى فترة المدارس ولأن الرياضة ليست فقط مهمة للشكل والرشاقة والوزن الصحي ولكنها مهمة أيضا لصحة جيدة  ومفتاحك لنشاط أكبر ولذا إليك بعض النصائح التي ستمكنك من القيام بتمريناتك الرياضية  والمواظبة عليها مهما كانت الظروف:
1- ان كان لا يمكنك الخروج للقيام بتمرناتك احضرى تمريناتك للمنزل:
ان كنت معتادة على الذهاب الى النادي لممارسة الجري والرياضة الخاصة بك ولكن لا يمكنك ذلك بسبب مسوؤلياتك المتزايدة فقومي بها بالمنزل بحيث تستبدلي الجرى فى النادى بالجري فى المكان صحي لن تحرق بنفس قدر ما تحرقيه اثناء ممارسة الرياضة بالخارج ولكنها ستبقيك نشيطة بعيدة عن الكسل والخمول  ويمكنك ايضا اعتماد تمرين نط الحبل او الرقص فهما يساعدون على تقوية العضلات وفى نفس الوقت تحرق الدهون .
2- حافظي على روتين رياضى من 30 دقيقة
مهما كان ما وراءك من مسوؤليات وأطفال وعمل ومراعاة المنزل وغيرها من المهام واظبي على روتين يومى لك من الحركات الرياضية على الأقل ل30 دقيقة يساعد فى بقاءك نشيطة وايضا يساعد على تنشيط معدل الحرق لديك .
3-ادعمي نفسك بالحليب
تظن الكثيرات ان التوقف عن الرياضة لن يؤثر الا فى وزنها فقط ولكنها تخاطر ايضا بصحة عظامها وعضلاتها ولذا يتوجب على من تقوم بالتمرينات المواظبة مد الجسم بالحليب والخضروات المليئة بالحديد حتى تحافظ على قوة عظامها وعضلاتها .
4- كافئي نفسك دائما بعد الرياضة
من المهم ان تواظبى على مكافئة نفسك بشئ تحبينه مثلا قطعة من الشوكولاته او كوب من قهوتك المفضلة بعد حمام دافئ المهم ان تشعرى نفسك دائما بانها فرصة للاسترخاء من مهام اليوم الطويلة وليست واجب ثقيل .
5-  حددى وقت للرياضة
ان كنت ممن يعانين من الكسل او دائما تؤجلين الامور حتى ينتهى اليوم بدون ان تكونى قمتي بروتينك الرياضى فعليك البدء دائما بتخصيص موعد يومى للقيام بالرياضة وان لا تتنازلى عن القيام بروتينك الرياضى يوميا فى نفس الموعد مهما كانت الظروف وهذا سيساعدك وخاصة فى البداية على ترسيخ حب التمرينات الرياضية. حددى الوقت كما يناسبك فمثلا لديك بعض الوقت قبل النوم او فى الصباح الباكر او فى الظهيرة لا بأس المهم لعب الرياضة.
6- المشاركة مع من تحبين :

من الامور الرائعة انه يمكنك مشاركة روتينك الرياضي مع من تحبين فمثلا يمكنك اداء التمرينات مع اطفالك او حتى مع صديقتك المفضلة او زوجك فهذا يجعل الحافز موجود ومتواصل.
7- اجعلي من منزلك صالتك الرياضية الخاصة :
تظن الكثيرات أنه لعمل تمرينات رياضية تحتاج لشراء اجهزة باهظة الثمن ولكن ببساطة يمكنك استخدام منزلك في عمل التمرينات، استخدمى كرسى صغير او درجة سلم عالية قليلا او كرسى لعمل تمرينات عليها  وكرة اطفالك النطاطة الكبيرة رائعة لتمرينات الظهر ويمكنك استخدام زجاجات الماء او المشروب الغازى الفارغة  الاحجام العائلية  كاثقال واوزان بعد اعادة ملؤها بالماء  لتقوية عضلات اليد والقيام بالتمرينات دون الحاجة لشراء حديد التمرين وهكذا كوني مبدعة ولن تكلفك الرياضة شيئا بل ستضيف لك.
*وهكذا ببساطة إن قمتي بتطبيق تلك النصائح ستتغير مستويات نشاطك وطاقتك إلى الأفضل و لن تكون ممارسة الرياضة صعبة أو مكلفة بعد اليوم أبدا.


0

Friday, May 10, 2013

النجوم عمر الشريف وخالد النبوي في فيلم المسافر علي اكثر من سيرفر

0

عودة قوية لنجم الروك التاريخي " Rod Stewart " بالبومه الجديد بعنوان " Time - 2013 - iTunes Version " تحميل مباشر!!

Rod Stewart
Time - 2013
iTunes Version

ee-1367549553.jpg

minfo-1365558516.jpg

Genre: Rock
Label: ℗ 2013 Capitol Records
Format: m4a
Size: 127.7 MB
Store Date: 03 May 2013

tracksj-1365558481.jpg

1 She Makes Me Happy
2 Can’t Stop Me Now
3 It’s Over
4 Brighton Beach
5 Beautiful Morning
6 Live the Life
7 Finest Woman
8 Time
9 Picture In a Frame
10 Sexual Religion
11 Make Love To Me Tonight
12 Pure Love
13 Corrina Corrina (Bonus Track)
14 Legless (Bonus Track)
15 Love Has No Pride (Bonus Track)

dlld-1365558503.jpg




LetItBit
http://takemyfile.com/7614592

fffff-1367289287.gif

Depositfiles
http://takemyfile.com/7614585

fffff-1367289287.gif

Turbobit
http://takemyfile.com/7614591

fffff-1367289287.gif

FileVice
http://takemyfile.com/7614587

fffff-1367289287.gif

Uploaded
http://takemyfile.com/7614586

fffff-1367289287.gif

FileCloud
http://takemyfile.com/7614583

fffff-1367289287.gif

FileRio
http://takemyfile.com/7614588

fffff-1367289287.gif

PutLocker
http://takemyfile.com/7614590

fffff-1367289287.gif

SendSpace
http://takemyfile.com/7614593

fffff-1367289287.gif

FileSwap
http://takemyfile.com/7614584

fffff-1367289287.gif

UpToBoX
http://takemyfile.com/7614589
0

البوم جنات " حب جامد " Ripped From Original CD Q 320 Kbps علي اكثر من سيرفر


308601_605576412785988_74857817_n-1368012455.jpg


01 Keda Ya Habibi
02 Hob Gamed
03 Shokran Ala Elresala
04 Matkhafsh Men Bokra
05 El Badi Azlam
06 Ayeshni Aktar
07 Awlad We Beit
08 Mesa Elgamal
09 Mesh Wofaa Ala Had
10 Hadret Elmohem
11 Ana Nesetak
12 Fakrt Tol Elyoum
13 Waheshne



نغمات الالبوم

http://forums.myegy.com/showthread.php?t=158627


180881297.jpg


Letitbit
http://takemyfile.com/7616660


Dfiles
http://takemyfile.com/7616628


FileVice
http://takemyfile.com/7616623


Junocloud
http://takemyfile.com/7616656


Oteupload
http://takemyfile.com/7616612


Turbobit
http://takemyfile.com/7616616


Uploaded
http://takemyfile.com/7616600


UptoBox
http://takemyfile.com/7616615


Filerio
http://takemyfile.com/7616613


Filecloud
http://takemyfile.com/7616620


Fileswap
http://takemyfile.com/7616614


Sendspace
http://takemyfile.com/7616611


Filefactory
http://takemyfile.com/7616610


Putlocker
http://takemyfile.com/7616617
0

I HD 720p I كليب محمد سعد وبوسي " السلك لمس " من فيلم تتح علي اكثر من سيرفر

0

النجوم اليسا والجسمي وكافوري وكارول في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " The X Factor " علي اكثر من سيرفر


untitled-1361482934.jpg

thumbs20130509225609.jpg

180881297.jpg


E23

Letitbit
http://takemyfile.com/7617187


Depositfiles
http://takemyfile.com/7617196


Turbobit
http://takemyfile.com/7617212


FileVice
http://takemyfile.com/7617179


Oteupload
http://takemyfile.com/7617182


Uploaded
http://takemyfile.com/7617180


UptoBox
http://takemyfile.com/7617184


Filerio
http://takemyfile.com/7617183


Filecloud
http://takemyfile.com/7617195


Fileswap
http://takemyfile.com/7617181


Putlocker
http://takemyfile.com/7617186


Sendspace
http://takemyfile.com/7617191
http://takemyfile.com/7617193


Filefactory
http://takemyfile.com/7617192
http://takemyfile.com/7617194


_______________________________________________________________________

E22

Letitbit
http://takemyfile.com/7615036


Depositfiles
http://takemyfile.com/7615045


Turbobit
http://takemyfile.com/7615043


CLZ
http://takemyfile.com/7615044


Oteupload
http://takemyfile.com/7615031


Uploaded
http://takemyfile.com/7615034


UptoBox
http://takemyfile.com/7615032


Ezzfile
http://takemyfile.com/7615035


Filerio
http://takemyfile.com/7615038


Filecloud
http://takemyfile.com/7615030


Sendspace
http://takemyfile.com/7615042


Fileswap
http://takemyfile.com/7615041


Filefactory
http://takemyfile.com/7615033


Putlocker
http://takemyfile.com/7615037


_______________________________________________________________________

E21

Letitbit
http://takemyfile.com/7615068


Depositfiles
http://takemyfile.com/7615075


Turbobit
http://takemyfile.com/7615070


CLZ
http://takemyfile.com/7615069


Oteupload
http://takemyfile.com/7615063


Uploaded
http://takemyfile.com/7615062


UptoBox
http://takemyfile.com/7615059


Ezzfile
http://takemyfile.com/7615065


Filerio
http://takemyfile.com/7615066


Filecloud
http://takemyfile.com/7615061


Fileswap
http://takemyfile.com/7615067


Filefactory
http://takemyfile.com/7615060


Putlocker
http://takemyfile.com/7615064


_______________________________________________________________________


E20

Letitbit
http://takemyfile.com/7610626


Depositfiles
http://takemyfile.com/7610630


Turbobit
http://takemyfile.com/7610625


Mediafire
http://takemyfile.com/7610624


Junocloud
http://takemyfile.com/7610629


CLZ
http://takemyfile.com/7610628


Oteupload
http://takemyfile.com/7610621


Uploaded
http://takemyfile.com/7610616


UptoBox
http://takemyfile.com/7610619


Filerio
http://takemyfile.com/7610620


Filecloud
http://takemyfile.com/7610623


Fileswap
http://takemyfile.com/7610618


Filefactory
http://takemyfile.com/7610617


Putlocker
http://takemyfile.com/7610622


_______________________________________________________________________


E19

Letitbit
http://takemyfile.com/7609667


Depositfiles
http://takemyfile.com/7609671


FileVice
http://takemyfile.com/7609663


CLZ
http://takemyfile.com/7609647


Oteupload
http://takemyfile.com/7609669


Turbobit
http://takemyfile.com/7609666


Uploaded
http://takemyfile.com/7609665


UptoBox
http://takemyfile.com/7609659


Filerio
http://takemyfile.com/7609662


Filecloud
http://takemyfile.com/7609664


Fileswap
http://takemyfile.com/7609668


Filefactory
http://takemyfile.com/7609660


Putlocker
http://takemyfile.com/7609661


_______________________________________________________________________


E18

Letitbit
http://takemyfile.com/7606115


Depositfiles
http://takemyfile.com/7606117


FileVice
http://takemyfile.com/7606105


CLZ
http://takemyfile.com/7606102


Oteupload
http://takemyfile.com/7606103


Turbobit
http://takemyfile.com/7606112


Uploaded
http://takemyfile.com/7606110


UptoBox
http://takemyfile.com/7606104


Filerio
http://takemyfile.com/7606107


Filecloud
http://takemyfile.com/7606106


Fileswap
http://takemyfile.com/7606108


Filefactory
http://takemyfile.com/7606109


Putlocker
http://takemyfile.com/7606111


_______________________________________________________________________


E17

Letitbit
http://takemyfile.com/7605385


Depositfiles
http://takemyfile.com/7605390


FileVice
http://takemyfile.com/7605377


Junocloud
http://takemyfile.com/7605387


Oteupload
http://takemyfile.com/7605376


Turbobit
http://takemyfile.com/7605384


Uploaded
http://takemyfile.com/7605383


UptoBox
http://takemyfile.com/7605382


Filerio
http://takemyfile.com/7605379


Filecloud
http://takemyfile.com/7605381


Fileswap
http://takemyfile.com/7605380


Filefactory
http://takemyfile.com/7605378


Putlocker
http://takemyfile.com/7605386


_______________________________________________________________________


E16

Letitbit
http://takemyfile.com/7601227


Depositfiles
http://takemyfile.com/7601232


Superupl
http://takemyfile.com/7601229


Mediafire
http://takemyfile.com/7601530


Oteupload
http://takemyfile.com/7601234


Turbobit
http://takemyfile.com/7601225


Uploaded
http://takemyfile.com/7601222


UptoBox
http://takemyfile.com/7601218


Filerio
http://takemyfile.com/7601228


Filecloud
http://takemyfile.com/7601219


Fileswap
http://takemyfile.com/7601221


Filefactory
http://takemyfile.com/7601402


Putlocker
http://takemyfile.com/7601226


_______________________________________________________________________


E15

Letitbit
http://takemyfile.com/7600331


Depositfiles
http://takemyfile.com/7600336


Superupl
http://takemyfile.com/7600334


Junocloud
http://takemyfile.com/7600333


FileVice
http://takemyfile.com/7600330


Oteupload
http://takemyfile.com/7600337


Turbobit
http://takemyfile.com/7600332


Uploaded
http://takemyfile.com/7600325


UptoBox
http://takemyfile.com/7600327


Filerio
http://takemyfile.com/7600329


Filecloud
http://takemyfile.com/7600323


Fileswap
http://takemyfile.com/7600326


Filefactory
http://takemyfile.com/7600324


Putlocker
http://takemyfile.com/7600328


_______________________________________________________________________


E14

Letitbit
http://takemyfile.com/7596580


Depositfiles
http://takemyfile.com/7596588


Superupl
http://takemyfile.com/7596582


Mediafire
http://takemyfile.com/7596583


Junocloud
http://takemyfile.com/7596584


FileVice
http://takemyfile.com/7596571


Oteupload
http://takemyfile.com/7596587


Turbobit
http://takemyfile.com/7596575


Uploaded
http://takemyfile.com/7596573


UptoBox
http://takemyfile.com/7596570


Filerio
http://takemyfile.com/7596579


Filecloud
http://takemyfile.com/7596572


Fileswap
http://takemyfile.com/7596574


Filefactory
http://takemyfile.com/7596586


Putlocker
http://takemyfile.com/7596581


Ezzfile
http://takemyfile.com/7596578


_______________________________________________________________________


E13

Letitbit
http://takemyfile.com/7595945


Depositfiles
http://takemyfile.com/7595959


Superupl
http://takemyfile.com/7595949


Mediafire
http://takemyfile.com/7595956


Junocloud
http://takemyfile.com/7595954


Oteupload
http://takemyfile.com/7595947


Turbobit
http://takemyfile.com/7595943


Uploaded
http://takemyfile.com/7595940


UptoBox
http://takemyfile.com/7595937


Filerio
http://takemyfile.com/7595938


Filecloud
http://takemyfile.com/7595955


Fileswap
http://takemyfile.com/7595941


Filefactory
http://takemyfile.com/7595944


Putlocker
http://takemyfile.com/7595939


Ezzfile
http://takemyfile.com/7595942


_______________________________________________________________________


E12

Letitbit
http://1tool.biz/490655


Depositfiles
http://1tool.biz/490676


Superupl
http://1tool.biz/490658


Mediafire
http://1tool.biz/490677


Otteupload
http://1tool.biz/490678


Turbobit
http://1tool.biz/490654


Uploaded
http://1tool.biz/490652


UptoBox
http://1tool.biz/490649


Filerio
http://1tool.biz/490659


Filecloud
http://1tool.biz/490651


Fileswap
http://1tool.biz/490648


SendSpace
http://1tool.biz/490656


Filefactory
http://1tool.biz/490650


Putlocker
http://1tool.biz/490647


Ezzfile
http://1tool.biz/490657


_______________________________________________________________________


E11

Letitbit
http://1tool.biz/490387


Depositfiles
http://1tool.biz/490397


Superupl
http://1tool.biz/490390


Mediafire
http://1tool.biz/490392


FileVice
http://1tool.biz/490378


Turbobit
http://1tool.biz/490384


Oteupload
http://1tool.biz/490391


Uploaded
http://1tool.biz/490381


UptoBox
http://1tool.biz/490380


Filerio
http://1tool.biz/490382


Filecloud
http://1tool.biz/490379


Fileswap
http://1tool.biz/490388


Filefactory
http://1tool.biz/490386


Putlocker
http://1tool.biz/490383


Ezzfile
http://1tool.biz/490396


______________________________________________________


E10

Letitbit
http://1tool.biz/488777


Depositfiles
http://1tool.biz/488789


FileVice
http://1tool.biz/488768


Mediafire
http://1tool.biz/488780


Superupl
http://1tool.biz/488779


Turbobit
http://1tool.biz/488778


Uploaded
http://1tool.biz/488771


UptoBox
http://1tool.biz/488770


Filerio
http://1tool.biz/488775


Filecloud
http://1tool.biz/488773


Fileswap
http://1tool.biz/488772


Sendspace
http://1tool.biz/488767


Filefactory
http://1tool.biz/488776


Putlocker
http://1tool.biz/488774


Ezzfile
http://1tool.biz/488769


______________________________________________________


E09

Letitbit
http://1tool.biz/488502


Depositfiles
http://1tool.biz/488523


FileVice
http://1tool.biz/488495


Superupl
http://1tool.biz/488504


Turbobit
http://1tool.biz/488499


Uploaded
http://1tool.biz/488496


UptoBox
http://1tool.biz/488493


Filerio
http://1tool.biz/488498


Filecloud
http://1tool.biz/488497


Fileswap
http://1tool.biz/488506


Filefactory
http://1tool.biz/488500


Putlocker
http://1tool.biz/488494


Ezzfile
Down


__________________________________________


E08

Letitbit
http://1tool.biz/486762


Depositfiles
http://1tool.biz/486767


FileVice
http://1tool.biz/486758


Midafire
http://1tool.biz/486761


Turbobit
http://1tool.biz/486764


Uploaded
http://1tool.biz/486763


UptoBox
http://1tool.biz/486755


Filerio
http://1tool.biz/486765


Filecloud
http://1tool.biz/486757


Fileswap
http://1tool.biz/486756


Filefactory
http://1tool.biz/486759


Putlocker
http://1tool.biz/486754


Ezzfile
Down


_______________________________________________________


E07

Letitbit
http://1tool.biz/486375


Depositfiles
http://1tool.biz/486380


FileVice
http://1tool.biz/486384


Midafire
http://1tool.biz/486374


Akafile
http://1tool.biz/486381


Turbobit
http://1tool.biz/486378


Uploaded
http://1tool.biz/486371


UptoBox
http://1tool.biz/486379


Filerio
http://1tool.biz/486372


Filecloud
http://1tool.biz/486377


Fileswap
http://1tool.biz/486376


Filefactory
http://1tool.biz/486373


Putlocker
http://1tool.biz/486370


Ezzfile
http://1tool.biz/486369


________________________________________________


E06

Letitbit
http://1tool.biz/484867


Depositfiles
http://1tool.biz/484871


FileVice
http://1tool.biz/484883


Midafire
http://1tool.biz/485153


Akafile
http://1tool.biz/484868


Turbobit
http://1tool.biz/484869


Uploaded
http://1tool.biz/484862


UptoBox
http://1tool.biz/484861


Filerio
http://1tool.biz/484865


Filecloud
http://1tool.biz/484870


Fileswap
http://1tool.biz/484863


Filefactory
http://1tool.biz/484866


Putlocker
http://1tool.biz/484864


Ezzfile
http://1tool.biz/484860


______________________________________


E05

Letitbit
http://1tool.biz/484663


Depositfiles
http://1tool.biz/484667


FileVice
http://1tool.biz/484654


Midafire
http://1tool.biz/484666


Turbobit
http://1tool.biz/484661


Uploaded
http://1tool.biz/484664


UptoBox
http://1tool.biz/484662


Filerio
http://1tool.biz/484657


Filecloud
http://1tool.biz/484656


Fileswap
http://1tool.biz/484655


Filefactory
http://1tool.biz/484658


Web2file
http://1tool.biz/484665


Putlocker
http://1tool.biz/484668


Ezzfile
http://1tool.biz/484653


_________________________________________________________


E04

Letitbit
http://takemyfile.com/7571333


Depositfiles
http://takemyfile.com/7571341


Web2file
http://takemyfile.com/7571327


FileVice
http://takemyfile.com/7571324


Turbobit
http://takemyfile.com/7571335


Uploaded
http://takemyfile.com/7571334


UptoBox
http://takemyfile.com/7571328


Filerio
http://takemyfile.com/7571326


Filecloud
http://takemyfile.com/7571338


Fileswap
http://takemyfile.com/7571331


Filefactory
http://takemyfile.com/7571330


Putlocker
http://takemyfile.com/7571325


Ezzfile
http://takemyfile.com/7571329


____________________________________________________________


E03

Letitbit
http://takemyfile.com/7570104


Depositfiles
http://takemyfile.com/7570111


FileVice
http://takemyfile.com/7570106


Ifile
http://takemyfile.com/7570112


Turbobit
http://takemyfile.com/7570102


Uploaded
http://takemyfile.com/7570098


UptoBox
http://takemyfile.com/7570099


Filerio
http://takemyfile.com/7570101


Filecloud
http://takemyfile.com/7570097


Fileswap
http://takemyfile.com/7570105


Filefactory
http://takemyfile.com/7570100


Putlocker
http://takemyfile.com/7570103


Ezzfile
http://takemyfile.com/7570096


____________________________________________________________


E02

Letitbit
http://1tool.biz/482382


Depositfiles
http://1tool.biz/482387


Web2file
http://1tool.biz/482371


FileVice
http://1tool.biz/482388


Ifile
http://1tool.biz/482386


Turbobit
http://1tool.biz/482383


Uploaded
http://1tool.biz/482376


UptoBox
http://1tool.biz/482372


Filerio
http://1tool.biz/482380


Filecloud
http://1tool.biz/482381


Fileswap
http://1tool.biz/482375


Filefactory
http://1tool.biz/482377


Putlocker
http://1tool.biz/482370


________________________________________________________________


E01

Letitbit
http://1tool.biz/482258


Depositfiles
http://1tool.biz/482280


Web2file
http://1tool.biz/482251


FileVice
http://1tool.biz/482249


Ifile
http://1tool.biz/482260


Turbobit
http://1tool.biz/482259


Uploaded
http://1tool.biz/482253


UptoBox
http://1tool.biz/482256


Filerio
http://1tool.biz/482254


Filecloud
http://1tool.biz/482257


Fileswap
http://1tool.biz/482252


Filefactory
http://1tool.biz/482255


Putlocker
http://1tool.biz/482250
0

ad

Popular Posts

Contact

Name

Email *

Message *

followers