Sunday, June 26, 2011

أبو تريكة يشارك في مؤتمر عالمي حول دور الرياضة فى الإسلام


دعت وزارة الأوقاف الكويتية نجم الأهلى محمد أبو تريكة لحضور المؤتمر الإسلامى العالمى الذى سيتم عقده فى شهر رمضان المقبل فى الكويت حول ''دور الرياضة فى الإسلام'' وهو المؤتمر الذى سيتم دعوة كل نجوم الكرة فى الدول الإسلامية أمثال المالى فريدريك كانوتيه والفرنسى ابيدال .
وأعرب محمد أبوتريكة عن سعادته بتلك الدعوة ، وأكد انه سيعمل على تلبيتها فى ضوء إذا ما سمحت الظروف بذلك وبعد الحصول على موافقة الجهاز الفنى للأهلى إذا لم تكن هناك أى ارتباطات للفريق بهذا التوقيت.
من جهة أخرى ، أفرجت السلطات الكويتية عن اثنين من مشجعى الأهلى تم إلقاء القبض عليهما قبل اللقاء الودى بين الأهلى والسالمية الكويتى بسبب لافتة تم تفسيرها بشكل خاطىء.
جاء ذلك بعد جهود كبيرة بذلها المهندس إبراهيم صالح عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس البعثة واتصالاته المكثفة مع كل من وزير الداخلية الكويتى والسفير الكويتى بالقاهرة.
وحرص صالح على لقاء العديد من المسئولين بالكويت طوال الساعات الماضية لانهاء مشكلة مشجعى الأهلى واللذين لم يقصدا على الاطلاق أى إثارة داخل دولة الكويت.
وتفهم مسئولى الكويت الموقف وعلى رأسهم وزير الداخلية والسفير الكويتى بمصر والذى وجه لهما إبراهيم صالح الشكر والتحية على موقفيهما.
  

contact me

Ahmed Shawky Elgamal

Blogger

to communicate directly with the owner..

No comments:

Post a Comment

ad

Popular Posts

Contact

Name

Email *

Message *

followers