Thursday, August 30, 2012

هل يرحل عمرو دياب عن مصر ويستقر في دبي؟


كتب أحمد الدسوقي :
قنبلة من العيار الثقيل اجتاحت الوسط الغنائي بعد الاقاويل التي ترددت حول نية الفنان عمرو دياب بيع قصره والاستقرار في مدينة دبي بالامارات .. فبعد نشر مجلة الشبكة اللبنانية الخبر تحولت صفحات عمرو دياب علي الفيس بوك الي ساحات حوار .. الغالبية من الديباوية نفوا الخبر تماما واكدوا انها شائعة لا اساس لها من الصحة وان دياب لن يترك مصر ابدا واخرون يرون ان دياب علي صواب ان فعل ذلك لان الامور في مصر لا تشجع علي ذلك في ظل صعود الاسلاميين الي الحكم .
وكانت مجلة الشبكة اللبنانية قد نشرت تحت عنوان “عمرو دياب يبيع قصره فمن يشتريه؟” تقريرا ان النجم عمرو دياب ترك قصره الذي يعيش فيه “بالهرم” وينوي الاستقرار في امارة دبي نهائياً وذلك بسبب تدهور الاوضاع في مصر.
واضافت الشبكة بان “دياب” سحب اوراق اولاده وقدمها لاحدى المدارس الشهيرة في دبي بالاضافة الى حصوله على رخصة قيادة تابعة لدولة الامارات. وتابعت المجلة نقلاً عن مصدر مقرب من “دياب” انه عرض قصره للبيع مقابل 50 مليون جنيه وانه اشترط على المشتري ان يدفع المبلغ المطلوب دون تفاوض في تخفيض السعر.
ولفتت “الشبكة” الى ان ثرياً عربياً ابدى رغبته في شراء القصر بالمبلغ الذي يحدده المثمن العقاري للفيلات ولكن “دياب” رفض الطلب مصراً على المبلغ الذي ذكره لأن الفيلا ليست عادية بل مصممة تصميماً خاصاً مقاوماً للزلازل. يذكر ان حفل “دياب” الذي كان مقرراً في 23 اغسطس في ستاد القاهرة الدولي قد تم تأجيله من قبل الشركة المنظمة لأجل غير مسمى نظرا لعدم حصول الجهة المنظمة على موافقة من الجهات الأمنية لإقامة الحفل وذلك لتزامن إقامة الحفل مع الدعوة الى المظاهرات في ٢٤ أغسطس.

contact me

Ahmed Shawky Elgamal

Blogger

to communicate directly with the owner..

No comments:

Post a Comment

ad

Popular Posts

Contact

Name

Email *

Message *

followers