Sunday, May 29, 2011

إصابة جندي في هجوم ملثمين على كمين للجيش بسيناء

أصيب جندي من القوات المسلحة بإصابات خطيرة وبالغة إثر قيام أحد الخطرين بصدمة بسيارة مسرعة عمدا في أحد الأكمنة الأمنية بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.
وأفادت مصادر أمنية وطبية بجنوب سيناء بأن قوة من الجيش قامت بالتمركز المفاجئ على طريق جنوب سيناء الدولي لضبط الأمن والأمان والخارجين عن القانون.. وكانت إحدى السيارات النصف نقل بدون لوحات معدنية قادمة مسرعة باتجاه كمين الجيش ويستقلها اثنين من الملثمين، حيث قام الجندي محمود محمد محمود طه 20 سنة من الزاوية الحمراء بالقاهرة من قوة الجيش بالكمين بمحاولة التصدي لاستيقاف السيارة المسرعة إلا أن قائد السيارة قام بصدم الجندي ولاذ بالفرار، فيما أصيب الجندي بكسور متعددة بقاع الجمجمة والساقين والعمود الفقري وارتجاج بالمخ ونزيف شديد وتم نقله مباشرة إلى مستشفى عجرود بالسويس في حالة خطيرة لمحاولة إنقاذه.
وتشير المصادر الأمنية بأن الجناة من الخطرين وكانت بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات والسلاح ومطلوبين للسلطات الأمنية، وهو ما دفعهم إلى الدخول على كمين الجيش واقتحامه بسرعة كبيرة وصدم من الكمين والهروب، وقد تم نشر أوصاف السيارة لمحاولة ضبط الجناة بالاستعانة بمشايخ وعواقل المنطقة في إشارة إلى خطورة الأوضاع الأمنية في شبة جزيرة سيناء.

contact me

Ahmed Shawky Elgamal

Blogger

to communicate directly with the owner..

No comments:

Post a Comment

ad

Popular Posts

Contact

Name

Email *

Message *

followers