Friday, July 8, 2011

القذافي: لن نستسلم للاستعمار


طرابلس - (د ب أ)- صرح الزعيم الليبي معمر القذافي، الجمعة، بأن الشعب الليبي لا يمكن أن يترك بتروله ولا مصيره في يد "عصابة"، ولن يستسلم "للاستعمار" مرة أخرى.
وقال القذافي في كلمة صوتية لأنصاره المحتشدين في الساحة الخضراء بمدينة سبها بثها التلفزيون الليبي، "الشعب الليبي لا يمكن أن يترك بتروله ولا مصيره في يد عصابة، ولا يمكن أن يستسلم للاستعمار مرة أخرى ، وقد قرر أن يعيش حر أو يموت في أرضه".
وأضاف أن "الثروة ستكون للفقراء للجماهير التي صمدت في كل مكان من ليبيا"، موضحا أن "الفقراء هم الذين سيكون النصر لهم في الغد، عندما ننتصر إن شاء الله البترول سيكون قصرا تحت تصرف الفقراء".
وتابع: "جماهير الفقراء هم أصحاب النفط أصحاب الثروة التي ستعود لهم لينعموا بالسلطة وبالثروة أكثر من ذي قبل"، مؤكدا أنهم "يستحقونها ، لأنهم بصمودهم سيحطمون حلف (شمال) الأطلسي وسيتراجع مدحورا وسيهزم الجمع ويولون الدبر".
وأكد الزعيم الليبي أن النظام في ليبيا لن يسقط، لأنه نظام الشعب الليبي.
وقال القذافي: "يعتقدون أن ثورة الفاتح العظيم، تنتهي بنهاية القذافي، لا، هذه ثورة الشعب الليبي هذه سلطة الشعب الليبي هذا النظام السياسي نظام الشعب الليبي، اختاره الشعب الليبي، أقره الشعب الليبي، قرره الشعب الليبي، يمارسه الشعب الليبي".

contact me

Ahmed Shawky Elgamal

Blogger

to communicate directly with the owner..

No comments:

Post a Comment

ad

Popular Posts

Contact

Name

Email *

Message *

followers